Wednesday, January 12, 2005
posted by tasty_as_berry at 10:24 AM


سواء ريال او مرأه سألوا نفسكم هالاسئله وردوا بصراحه بدون مكابره :

هل انا محظوظ ؟ الشي اللي ابيه احصله غالبا ؟ والامور دايما لصالحي ؟

هل انا قوي الشخصيه ؟ واقدر اخذ حقي ؟ ومتحدث بارع واعرف كيف اتصرف؟ وثقتي بنفسي قويه ؟

هل انا طماع ؟ الفلوس دايما بالمقدمه ؟ ودايما القليل مايكون كافي ووافي ؟

هل انا حقود ؟ لا انسى واتمنى السوء للغير بس لانهم افضل مني ؟

هل اعترف بالغلط ؟ ممكن ان اقول ( آسف) ؟ هل اعتقد انني دائما على حق ؟

هل انا فاشل ؟ لدي هدف ؟ حققت بالحياة ما أريد ولو جزء بسيط ؟ لا احاول الوصول للأفضل ؟

هل اجرح مشاعر الغير ؟ اثمن كلمتي ؟ احاسب تصرفاتي ؟ اراعي ظروفهم ؟

هل انا عاطفي ؟ رومانسي ؟ حنون ؟ دائما افكر في اللحظات السعيده في حياتي ؟

هل انا اناني ؟ دايما كلمتي ورايي اللي يمشي ؟ مالي شغل بالناس المهم مصلحتي ؟

هل انا خدوم ؟ ممكن اني انفع الناس ؟ احذر وانصح ؟ والا ما اخدم الا اللي عندي مصلحه منه ؟

هل انا بخيل ؟ لازم ابدي من باب الذوق واعزم اللي معاي ؟ ممكن اتبرع ؟ ما اخلي على نفسي
قاصر ؟

هل انا متكبر ومغرور ؟ دايما انا احلى واحد واحسن واحد ؟ ومستحيل احد ينتقدني ؟ و كل الناس محتره مني ؟

هل انا ذكي ؟ بحيث افهم الامور واستوعبها ؟ لا يمكن استغفالي او النصب علي ؟

هل انا عبيط ؟ دايما اسأل اسئله تافهه ؟ لما احد يسألني اتوهق ما اعرف شقول وابلم ؟

هل انا محبوب ؟ الناس تحب تسولف معاي ؟ تسأل عني ؟ والا يتهربون مني؟

هل انا اجتماعي ؟ احب الحفلات والعزايم واليمعات ؟ ممكن اني اشارك في مناقشه ؟ اتعرف واصادق واختلط بالناس ؟

هل انا حسود وغيور ؟ اريد ما للغير لي واتمنى زوالها منهم ؟ دائما الاحظ ما عند الغير ليس عندي واحاول الحصول على ما يملكون بالذات ؟

هل انا طيب ؟ بحيث يستغلني الغير ؟ ويعتبرونه غباء وسذاجه مني ؟ احاول ارضي الجميع ؟

هل انا كريم ؟ اعطي ولا اطلب مقابل ؟ تتقاسم ما لديك حتى لو كان القليل ؟

هل انا عصبي ؟ دايما ما تعجبني الامور ؟ ويتعكر مزاجي لاتفه الاسباب ؟

هل انا مرح ؟ فعلا اسعد وأضحك اللي حوالي ؟ استطيع ان اشيل حزن وهموم الناس ؟

هل اتسائل انا جميل ؟ حلو ؟ مملوح ؟ عادي ؟ جيكر ؟

هل علاقتي بأهلي قويه ؟ اقعد معاهم ؟ اشكيلهم ؟ اطلب المساعده منهم ؟

هل انا دعله ؟ كلا ابي واذا ما سويتوا لي بزعل ؟ كلا قاعد بروحي ؟ كلا مالي خلق ؟

هل انا صبور ؟ تحملت اشياء وايد بحياتي ؟ اتحمل الانتظار ؟ ثابت عند الشدايد ؟

هل انا عندي قلب ؟ جربت الحب وفشلت ؟ وودي الاقي نصفي الثاني واعيش معاه باقي العمر ؟ والا
طوفه ؟

هل انا جذاب ؟ استغلالي ؟ حقير ؟ قذر ؟ منحط ؟

هل انا زوجه او زوج ناجح في حياتي الزوجيه ؟ تجاه شريك الحياة ؟ الابناء ؟ البيت ؟

هل انا خواف ؟ اذا شفت هوشه انحاش حتى ما اشوف ؟ من الظلمه ؟ من افلام الرعب ؟

هل انا تافه ؟ اسوي شي وادري غلط ماكو منه فايده بس اظل اسويه ؟ اروح للغلط بنفسي واحاول ابرر غلطي باي عذر؟ ضيعت اشياء بحياتي بدون لا احسب حساب أي شي ؟

هل انا مسكين ؟ مأكول حقي ؟ ودايما اطيح بمواقف خايسه ؟ والمشاكل اتييني لي عندي ؟

هل قريت هذا الايميل وحسيت ان الاسئله سخيفه ولا فكرت في بعضها بحياتك لانك توب ؟؟ قريت بعض الاسئله وحزت بخاطرك ؟؟

اشوفكم على خير : ) الى اللقاء …