Saturday, September 24, 2005
posted by tasty_as_berry at 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،


موضوعي هالمرة عن شباب وشياب النت :) وأنواعهم ونماينهم اللي أكيد مرت على كل وحدة ... نقول الأنواع على مراحل :



عندنا المرحلة الأولى ( اللي توه هاا بادي يتعلم ويدش النت )

طبعا العمر يتراوح ما بين 25 فما فوق .... تلقينا أول ما يدش هاي.. ممكن نتعرف أنا فلان من الكويت ... وطبعا ما يقول شلونج ؟ راح يقول شلونك ؟ كأنه يخاطب واحد ... لأن ما عنده خبرة بلغة النت وشنو المتعارف عليه .. والاغلبية ميح انجليزي ..

ومن تقولين له برب يقول شنو ألووو وينج ألوو مشغولة ( لان مو عارف شنو الطبخه ... بالأظافة إلى انه ما يعرف بالايميل وكل ما قلتي شي قال ترى انا غشيم بالنت .

وهالنوعية يكونون على جزئين :
1- يا ان متحمس وفعلا شاد حيلة يبي يستمر على الجات ويتعلم
2- يا ان داش يبي يضبط يعني سامع عن النت تضبط وياي بجرب دوره .

المرحلة الثانية ( اللي يعني أنا مشغول وما عندي وقت أو أنه كان يقعد على النت وايد والحين بطل )

يسولف عادي وتبدي مرحلة التعارف شوي جك بوم أقول ممكن نكمل بالتلفون أنا بطلع الحين شلون اشوفج بعدين ترى انا ما أشبك ولا أحب النت ... انزين شالسالفه تونا شابكين متى عرفتني ..!! لا انتي مبين عليج خوش وحدة .. وانا ما احب اللف والدوران ..!!

وهالنوعية على جزئين :
1- يا انج تجعمينه وتظلين تكلمينه وكل مره يحن دقي ليما يقتنع والمشكلة يقول ما اشبك وكلا جبال ويهج .
2- ويا امه يعني عنده عزة نفس يعصب ويقول حطيني بلوكد أحسن ويطلع .

والضحك لما تحسين ان شريط موزع عليهم كلهم سبحان الله كلهم نفس الحجي :

· أنا ارتحتلج واحس اني اعرفج من زمان
· صدقيني جربي انتي مو خسرانه ترى انا غير
· وإذا ما عجبتج كيفج لا تدقين
· بس صداقة أي شي تبين انا حاظر
· وإلا اقولج بس مسجات
· الله يخليج انا محتاج اني اسولف مع أحد الحين
· أنا ادق عليج ما يحسب
· ترى انا كول وما راح أئذيك


المرحلة الثالثة ( اللي كلا مقعدين بالنت تمر السنين واهوه للحين بالنت )

وهالمرحلة أنوااااااااااااع :

1- الشباب اللي يدرسون بره ... وهاذول بحكم دراستهم وبعدهم والملل .. تلقينه يشبك ودايما ( أوي ) لان فعلا يكون مو يم الكمبيوتر ينام وكل شي ويخليه شابك ... هالشباب غالبا تستمر المعرفة مدة طويلة معاهم ... وتكونين مفتكة لا يقول بتعرف عليج ولا بشوفج ومن هالسوالف اهوة بديرة وانتي بديرة ....


2- وفي شباب تسولفين معاهم وتستانسين بالسوالف .. وضحك وجذي .. وبعد جم محادثة .. يقولج دقي وجذي أحس اني اعرفج من زمان وأرتحتلج وتقولين له لا خلاص يحترم رغبتج ويظل صديق بالنت ... بس عاد هااااا .. تحملي صكة البلوكد من فترة لي فترة تحملي الحقران .... من تدشين انا مشغول عادي يعني
( فالأنسب انج تحطينه بلوكد ودليت أفضل ليش ما منه فايدة ايميله زينة موجود عندج)


3- وفي شباب تسولفين معاه مدة طويلة وانتو الاثنين مستانسين على بعض ... وكل شي تمام لكن بين فترة وفترة يقولج بطلب طلب ممكن يبي يجس النبض يعني مسوي تمويه ... لما تردين بحمق نعم شنو !! يقولج لا تقاطعين دشي عاد هااا .... يعني يكون داقرج :) ...
ونوعه انا اصلا ما ابي تلفون ومو مال هالسوالف .. يثقل عليج فترة طويلة ... لكن بعدين يقولج طرشي مسج وجذي يعني شوي شوي ما رده بقولج دقي تلفون ..


4- وفي نوع من الشباب عسل .. ضحكي وسولفي واخذي رايه بأشياء وايد ما يبي شي منج بس كونه يدخل يسلم عليج وبينكم ايميلات عادي عنده وحتى لو ياب دقي علي على ضحك وقلتي لاء عادي عنده مو مهم ... وغالبا خواتج يعرفونه وتكون الصداقة مدة طويلة .. وتكون الميانة واصلة حدها ..


5- وفي شباب نوع اللي انا كيوت وفريندلي ... وسوالفي حلوة ... بس للأسف انه مزاجي لأبعد الحدود .... يعني متى ما يطق براسي أسولف وياج ... ونوع اللي أصكج بلوكد متى ما ابي ومن تدشين يهل عليج .... ويسولف جنج نازلة عليه من السما ( الضحك لما تشوفينه يعلق بالمنتدى بحزة ما انتي داخله يعني انتي غبية تطوف عليج)... وإلا يصكج دليت وانتي مو حاسة ولما تحسين وهم انتي تصكين دليت .... يدش عليج ويصير آدمي ليش ....( لان تحرمص شلون انتي تحطيني دليت يعني اهوه أي بس انتي لاء ) ...

لا والضحك لما يراسلج بالايميل وما يبي يدش عليج يعني ترى أدري انج حطيتيني دليت وعادي عندي خخخخخ )

( لا واللي يضحك أكثر انج ظايفته في ايميل ثاني وحاطته بلوكد واهوه ما يدري والاخ ناسي وتلقينهحسباله انتي اصلا مو شابكه فيطلع عندج إن ايميله شابك بمكان والمكان الثاني لاء :)

والبدعة الأكثر أن هالنوع ( حاطين لهم أهمية وان اذا ما سولف معاج بتموتين وتنتحرين جنه انا بأيميلي ما عندي غيره !!


6- وهالنوع يسمونه المنجب ( اللصقة) ...أو بمعنى ثاني كازانوفا ... يعني كلميني ردي علي لا تطولين ... ألوووو وينج ألوووو وينج ... يا أخي انطر حتى ما صار دقيقتين من رديت عليك .. وإلا انتي حاطه بالخارج والا مشغول ... يدش اشدعوه يبا ما تدشين تسلمين ... وإى يدش يسلم ( يا أخي قلنا بالخارج قلنا مشغول خلاص تقبل رغبتي النفسية والجسدية)

والضحك لما يقول انتي قاعده تكلمين أحد الحين ولما تقولين أي يقول أوكي عيل انا ما اعطلج يالله باي واحسن حقريني ولا تردين علي والا تدرين شلون بحطج بلوكد ودليت ....خخخخ
وييييييه هاذي الساعة المباركة ......


7- ونوع اللي .... ترى أنا سنع وما عندي خرابيط وأعرف ربي .... كل ما قلتي شي قالج لالا والا عيب وإلا اشفيج ... والضحك لما يقولج شنو هالتوبك انصحج غيريه والا شنو هالصورة ترى مو مالت بنت ...يعني يأرفج في عيشتج ... وإلا مثلا واهوه يسولف ما تدرين تكلمتي يرد عليج ( أول خن أخلص كلامي عيب تقاطعيني ( وييييييييييع) ... وبعد هالاستشراف والسنع والمنع ... يقولج حطي صورتج ممكن اشوفها .... وإلا ممكن تطرشين بس مسج علشان اعرف اذا بتشبكين ... يا عمي طيير ...


8- ونوع اللي اللهم يا كافي قاضي أو بالأصح مينون ... تلقين ايميله وصخ والتوبك وصخ والصور اللي يحطهم وصخه ... ولما تقولين له عيب شنو هذا.. يا يقولج أو انا آسف ويغيرها على طول ...أو يقولج كبري عقلج وانا ترى ايميلي ما يقصد الجانب الوصخ لا كل من يرا الناس بعين طبعه أو يقولج دام مو عاجبج ليش قبلتي الأدد ... والصوره كيفي اعجبتني ... ولما تسفلين فيه .. والا تدقرينه بكل وقاحة يطرش ايميلات وصخه وكل ما تزفينه يزيد ( هذا عاد معقد صج !!)


9- وفي النوع الغبي ... الي يقفل ..و كل ما قلتي شي قالج هااااا ... يعني شنو .. أييييي .... وكلا يناقشج في مواضيع ما يفهم فيها شي .. يعني أنا اعرف .. فأهني انتي لازم تعطينه على قد عقله ...



10- وفي النوع المليــــــــــــق... اللي التوبك ماله يبعث لج لوعة الجبد ... وغالبا يكون صغير بالعمر ياهل ... اللي يحط القطوو والعتوى انحاش وإلا انا رايح الخيرااااان ... وإلا رايح فرايديز ....أوووووف غثا غثا ..


11- وفي النوع .. اللي يكلمج وأهوه منفس يعني ترى ما اعطي وي ...وكل ما سألتيه مثلا حبيت .... شنو رايك بالشغلة الفلانية ... خلاص حسباله انج تحطمتي فيه ... وما يدري ان ولا شي !!


12- والنوع اللي يسوي ايميلات وصور والمفروض انها تنكت والبنات واي يونس ضحكني و.....وييع على شنو اصلا ما يعرف ينكت !! والمشكلة مستمر ما أدري منو مشجعه !!


13- وفي النوع اللي يحاول فيج دقي دقي ابيج .. ولما تقولين له مرتبطه وأحب وجذي آخر شي لما يشوف ماكو فايدة ... يقعد يقولج عن قصة حبه :/


14- وفي النوع اللي اوصخ ما خلق ربي .... يعني حثالة المجتمع ... بس يستغل انج مطلقة وإلا عندج مشاكل مع زوجج ... ومسوي روحه المنصح والمرشد ..... ولما تقولين له انا ريلي يخوني .. وودي أسوي شي ابط جبده ... وانتي حسبالج تكلمين واحد آدمي ...فيقولج انا عندي طريقة ( أشرايج تخونينه مثل ما خانج ..... ومع منو طبعا معاه أهو ... يا سلالالالالالالالالام ... اللهم صلي عالنبي )


15- وفي النوع اللي يكون معاج بمنتدى وإلا قروب ... فتلقينه فار على بنات القروب أو المنتدى كلهم .... جنه طايح بجبد نفسه .... والضحك لما يكونون البنات كلهم رفيجات ....!! صج مشكلة ..!!


16- وفي شباب .. صج اتحسين ناس سنعة ... أخلاق وسنع ... وخدومين .... وناس تسمعج كلام يريح البال وناس تنصح ...وتعتزين بمعرفتج لهم ... الله يكثر من أمثالهم ....


17- وفي ناس مرضى جذب من عرفتي بالنت إلى آخر يوم كلمتيه وأهوه يجذب .... المفروض يحط التوبك مسيلمة الكذاب ..خخخخخ


18- وفي نوع اللي يؤذيج بشكله .... كل ما دشيتي راز صورته .... وإلا كل ساعة يغيرها ... يعني أشكره قاعد يوريها الباجي .... لا وإذا كان مجسم شفكج تلقينه مستعرض فيه .... واللي يضحك صج أو ما يدش عليج يبطل الكاميرا ... وإلا يقولج ممكن اشغل الكاميرا ( الحمد الله والشكر بروحه جذي بدون لا تطلبين منه ) .....
ويبطلها ويجابلج ويولع زقارة ومسوي روحه يستحي ... انزين وبعدين !!! لي متى .... وآخرتها لما تطلعين لج أي عذر وتسكرينها ... يا أخي ما قلتلك أبي اشوف ...!!


19- وفي نوع العبيط .... اللي يحطلج صورته ويقص ويهااا .. شهالعبط يعني يكون مفرفط قلبي خخخخخ !! والله حالة ..!


20- والنوع المليغ اللي دقي بقولج شي وإلا شغلي المايك بقولج شي ... أنزين قول اهني لالالا ما اقدر اشرح ..! أي شيييييييييييي !


21- وفي النوع اللي سوالفه مثل ويها كل ما قال كلام وصخ والا كلام مليغ وزفيتيه قالج ترى انا واحد كبير وإلا انا صاحب مركز ...لا تكلميني جذي اشوي ويبجي ... يا عمي طييييير ..


22- وها الآن مع النوع الاخير ... انياهاهاااااااا ... عاد هذا توصية ... :))

هذا النوع المدشق ...هذا عاد بابا أوبح ...هذا عاد اللي من96 وأهوه بالنت ... يكبر يتخرج يتزوج اييب اعيال واهوه بالنت .... والناس يديده تطلع وناس تروح وأهوه للحين بالنت .... لا وعنده قروب أو مشرف بمنتدى وشغل عدل ويكتب بعد بالنت .... المشكلة يتكلم عن الناس ... واهوة من فوقة لي تحته غلط بغلط .... والمشكلة يتكلم يعني انا افهم واهوه أغبى منه ماكو ماخذ فكرة من اهني ومن اهني واللي قاله بس كلمة وحدة ... ومن اتيي مرته يصير جنه قطو مخرعينه ..
وخواااااااااااااف ردييييي ....

هذا النوع ماكو هدف بالحياة ... ناس وصلوا مراكز وسوا لهم شي نافع بالحياة إلا اهو قاعد ... ما غير راااز صورة الفودكااا وترى أنا شريب مستانس الحمد الله والشكر.. وهانوع عنده خرابيط على قد شعر راسه إذا ظل فيه شعر بعد ..!! ..

وهذا النوع يبي بنت بأي طريقة لان خلاص يعني راحت عليه ... عسى ما يته وحدة تشكي .. إلا هااا سوالها الاغراءات .... ترى أنا شغلتي كذا وانا عندي شقة وأنا وانا ( نوع مو شايف خير)..... لا والفنتك اليديد مصور الشقة ويحط أركان الشقة ( شقة المجون) خخخخخخخخ

المشكلة هالنوع مو نافع بشي لا أبو ولا زوج ولا صديق ولاشي ولاشي ..!! وكلا عنده ان اهوه شخصية محترمة ... وشخصية نادرة الوجود ...وأن اهوه فلته زمانه ..!!

والمشكلة بدقيقة تصيدينه من غباءه ... يعني لو تدشين عليه باليوم بكذا ايميل عادي .. وتلقينه يسرد لج قصة حياته .... بالاضافة إلا صورته ..خخخخ

واهوه عنده يعني ان حياته life style وانه اهوه ستايله أمريكي خخخخ ... وأهوه اجلح املح ... أنا أروح حفلات فلان الفلاني وانا عندي بشقتي باااار ..... يا أخي قول شي مشرف ..!!

ودايما تلقينه يقولج عن مغامراته .... حشى سندباد البحري ..!!

والطامة ان يا يسوي روحه ... اعزب وراهي ما يفكر بالزواج .... أو يسوي روحه منفصل ...!!

واهوه متزوج وماكل .... من مرته !!

هالنوع عليه العوض ومنه العوض .. آخرته مستشفى الميانين وإلا مستشفى الأمراض السارية ... أعوذ بالله

ومن كثر الدعوات عليه مو مترقع ...و الله المستعان ....

والله كل شي جايز الله الهادي ممكن يتدين .. ويصير أدمي ...نطلب الهداية للجميع ...

وان شاء الله ان شاء الله ماكو نسيت أحد ..


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،




معلومة :
أغلب النت إذا مو كلهم إذا عمره من 30 وفوق ... متزوج .. حتى لو قال العكس ليش يدري اذا قال متزوج محد بيعطيه وي ... وهانوع غالبا تلقينه من اول جات يقولج دقي عليه ليش مستعيل اذا مو انتي غيرك ..
اما بو 40 وفوق هذا .... بدون تعليق :/



وسلامتكم ،،
 
5 Comments:


At 10:17 PM, Blogger meo

nice post :)

 

At 4:32 PM, Blogger tasty_as_berry

thanks alot :)

 

At 12:45 AM, Blogger tasty_as_berry

soulvoice25
==========

:))) حاظرين .... حياج الله

 

At 10:30 PM, Anonymous Anonymous

هاااااااااااااااااااااااي مومكن نتعرف انا جوجو وسمير العراقي بس

حناانعيش في فرنسا مومكن نتعرف بليس

 

At 12:00 AM, Anonymous Anonymous

hi مومكن نتعرف اسمي جوني من مواليد 1985 لبناني الجنسية محل الاقامة الحالية في اطالية
اذا مومكن نترف باي