Monday, February 18, 2008
posted by tasty_as_berry at 10:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ها أنا من جديد ... عاهدت نفسي أن اكون ذات روح معنوية عالية وإيجابية ...
وبما أنني بالآونة الأخيرة غلب علي الطابع المتشاؤم والسلبي ...
فقررت الإبتعاد قليلا ...

وفي فترة ابتعادي استطعت تخطي العديد من الأمور ..
والتي بها عالجت روحي وكياني .. وأيضا التقيت بأناس رائعين ..

فبحمد الله قد أديت مناسك العمرة والتي هي الأولى بالنسبة لي ..
فكان شعور رائع لا يوصف .. ولكم اود تكراره..

تحياتي لكل من :
lawyer
غريب
(أنتوا حاجة اوريجينال خالص )



وجكرا
 
8 Comments:


At 4:19 AM, Blogger Nora

welcome back ..

التدوين ادمان و مسرحية حية نحن ابطالها و جمهورها
:)
عودة جميلة لذيذة مثل هاللي متكوكس و احمر بالبنر مالج
:P

 

At 4:24 PM, Blogger tasty_as_berry

a7La eNG
=========

أهلين :)

أي والله على قولتج .. تسلمين بعد قلبي
كلك زوء من تحت لا فوء:**

حياج الله

 

At 6:26 AM, Blogger ولد الديرة

خلي الريموت بإيدك

وحافظك الله :)

 

At 3:46 PM, Blogger Unknown

تقبل الله طاعتج وعودة حميدة

 

At 5:16 PM, Blogger tasty_as_berry

ولد الديرة
==========

أهلين

والله لو عندي ريموت ... جان علووووم :)

بس الواحد ما يدري شنو الله كاتبله ..

أسعي يا عبد وأنا اسعى معاك ..

حياك الله

mishari
=======

هلا والله

منا ومنك

الله يسلمك :)

 

At 12:46 AM, Blogger ولد الديرة

يسلمج و يخليج

عندج ريموت

ريموت نفسج :)

الله هالله فيه بس :)

الفكرة تولد الحركة على قولتهم

خلج خضرا

بخضار البورصة في يوم تفتقد فيه الخسارة :P

 

At 12:16 PM, Blogger lawyer

بعد قلبي :)

شخبااااااااااارج

عسااااااج تمام

ترا انا قاعده اسوي مثلج

وينج بس تعالي شوفاي مسويه برنت على بوستج مال كل عان و انتو بخير عن السنه اليديده و بططططططبقه قصب طيييييييب

:***

 

At 10:27 PM, Blogger tasty_as_berry

ولد الديرة
=========

أي أهو في ريموت بس مرات يوهقني ما أقدر اعتمد عليه لووول

بس ريموتي مشكلة لما يصورلي ويهيئلي أن الفكرة زينة ويحسنها ويجملها ..حتى لو كانت العكس

ان شاء الله راح آخذ بالنصيحة :)
ميغسي بكو

lawyer
======

اهليييين

والله بخير الحمد الله عساج بخير ... سويت اشوي فورمات حق نفسي .. :)

أي زين تسوين يختج آنا من الناس اللي وايد هاضمة حق نفسي ليش ما ادري ..

يعني متواضعة مالت علي لووول

صيري أحسن مني .. وآنا بعد بطبق :**

في موضوع بنزله لحد الحين ما حطيتله عنوان بس أحس راح يعجبج أهو عن الذكريات المخجلة والسوداوية في حياتنا وشلون مرات تبين تطشبينها

حياج الله :)