Tuesday, August 15, 2006
posted by tasty_as_berry at 7:11 PM

السلام عليكم جميعا ،،،،

مر علي موقف قبل جم يوم ... ويعني ما قدرت أبي أحد يشاركني هاللحظة البديعة ... طبعا بحكم عملي لازم اتعامل مع الكثير من الناس والفئات والشخصيات ...ولازم اعطيهم على قد عقلهم وأسكت عنهم :)

انا قاعدة ورا زميلتي بالعمل ..

وإلا اتيي ذيك العميلة يت تسوي معاملة ... وتستهل على رفيجتي فلانة شلونج وتدلعها ورفجتي أصلا ما تعرفها اول مره تشوفها ...قارية الاسم من البطاقة وطالعة فيها !!

رفيجتي حاطة صورة بنتها الصغيرة على جهازالكمبيوتر ... وإلا تشوفها العميلة المصرقعة .. وتقولها هاذي بنتج ..!! عطيني اشوفها .... واي باخذها أوريها بناتي ... طبعا رفيجتي اخترعت شكو يعني لا اعرفج ولا تعرفيني !!

قالت لها هاذي فيها لزاق مره ثانية اعطيج غيرها .... وطبعا تصريفه ..

جان تقول العميلة : " أي عاد انا كلا اقصص صور ياهال من المجلات أحر فيها بناتي!!" ..... أنا قلت بقلبي :الحــمـد الله والشــكر ...:/

اشوي ... لفت علي العميلة وآنا ورا رفيجتي وتسألني ..

العميلة :
" انتي فليبينية !! "

أنا:
ضحكت ... لاء بس في ناس قالولي من قبل

العميلة :انتي بنت العايلة الفلانية

أنا
: لاء

العميلة:
واي تشابهين وحدة من هالعايلة .. إي انتي شكلج فليبينية أو سورية
بالله شياب اللي ياب ...!! (أنا بعرف الفليبينية وين والسورية وين ..!! )

جان تسألني العميلة : " انتي متزوجة ؟؟؟

أنا :
لاء

تتوقعون شنو ردت علي .....!!

جــــــــــان ترد علي وتقـــــــــــول :

العميلة : " عاد تصدقين أن امس محمد العوضي مسوي ندوة عن ..... العنـــــوسة !!!"

طبعا كانت صدمة لي رد غير متوقع من وحدة صاحية.. ويهي صار فيه علامة استفهام وتعجب !!؟؟.. ما ادري يعني كان ودي اقولها عنوسة بعينج ... طبعا اكتشفت انها مخروشة فتبسمت لها وخليتها تولي ..

العميلة : جم عمرج ؟ أنا : 25

رفيجتي ردت عليها : هـو لـيش ...!! تونا صغار ... اسملة علينا .. انا توني متزوجه وعمري 22 شنو يعني ..

العميلة : اي انا بنتي اصغر منج بسنة وكلا اقولها يا العانس !!!!

أهني أنا سويت روحي لاهية .. وبعدت عنهم ...

ما وعيت إلا رفيجتي تناديني أن العميلة قاعده تكلمني ... قلت بقلبي: وليييييييييييييه ..!!

العميلة : أي تقولين انتي مو متزوجة ..!! ليش يعني ما تزوجتي أهم اييون يعني شنو يصير ...!!

طبعا أنا من النوع اللي اعصب وما امسك نفسي بس ما ادري شلون مسكت نفسي مع هاذي ... كان ودي أقولها وانتي شكوووو !!

أنا: والله نصيب ... يعني اييون مرة الرفض مني ومرة منهم .. وكل شي على كتبت الله ..

أنا سألتها : انتي عندج بنات .

العميلة:
أي عندي ثنتين مو متزوجين ....

قلتلها : اوكي ليش ما تزوجوا ..!! جان تقول أي عاد انا كلا أقولهم يا العوانس يا العانسات ...!! ... (قلتلكم مو صاحية ..:))

أنا : حرام عليج ليش جذي تسوين فيهم اهم صغار ..!!

العميلة : أي ليش أهمه كلا يقولون لي يا العيوز يا الحيكرة ....!!!

( أهني عاد أيقنت أن المره عندها كرت أحمر رسمي .... :))

العميلة : بالله عليج أنا جيكرة .... وترفع النقاب ... ( طبعا الأخت متنقبة ) ..

أنا : لاء وين عيوز اشحلاتج وشزينج

العميلة : إي شفتي شلون أنا لو يصير عمري 70 وإلا 80 نفس الشي ما اتغير ... ( حشى تعلم الغيب !!! )

ردت العميلة : على فكرة ترى أنا ..... ( خطابة ) .. أهني قلت من عذر بس هم للحين مينونة ما تغير شي ..!!

بس ترى أنا ما اخطب أي شي مو أي أحد ...!! تدرين بعد الحين كلا .. أيـــــــــدز .. أي أنا اخاف ..!! محمد العوضي يقول اللي بيتزوج لازم فحص طبي واللي ما يبي كيفه هذا معناته خايف وفيه شي ..!

انا زوجت ولدي خطبتله ويبي يتزوج أربع ... وأنا متزوجة 3 مرات وأبي الرابع الحين ... وأنا ريلي الاول انا شته ما ابيه يبي يتزوج ثانية وبعدين ردلي وبس شتة ...

وأخوي بالسعودية كلا يقولي تعالي تزوجي مسيار ... تدرين بعد المسيار حلال ... بس الحين محد كفوو والله ..!!

طبعا كل هالقرقة ووراها عميلتين ينطرون وأحنا ابتلشنه وإلا رفيجتي تناديني تبي تصرفها ... أهني حست جا تقول ويه يالله انا ماشية شكلي سويت لوية ....

وبس طست ....!!

فشرايكم يعني هاذي وحدة صاحية...؟؟ وشلون كانت ردت فعلي معاها ؟؟










 
29 Comments:


At 2:53 AM, Anonymous Anonymous

:)
اشاركج الراي
كرت احمر ومختوم بعد
:) الحمدلله اللي جت سليمة :)
بس على قولتهم باب النجار مخلّع
دام انا خطابة ليش بناتها على قولتها عوانس :)

 

At 5:11 AM, Blogger tweety

والله عاد عانس ولا اتزوج من خطابة اسم الله علي والا زواج مسيار
أنا لو منج أقولها صج أنتي عيوز ولويسون عليج سحب بهلا فبراير محد بياخذج

 

At 5:13 AM, Blogger tweety

صج تذكرت شكو تاخذ صور بنات حلوين وتحر بناتها؟ الحمدالله والشكر
!!!

 

At 2:53 PM, Blogger tasty_as_berry

aggoony
=======

هلا والله عاش من شافك :)

أي والله شفت شلون ...اتصدق عاد نفس التسائل قلت ليش ما مشت بناتها مالت عليها !!

حياك الله :)

 

At 2:56 PM, Blogger tasty_as_berry

tweety
=======

أهلين .. نور البلوق .. :)

صاجة يمعودة مو صاحية هاذي إيدز ومسيار ... عمرج شفتي اخو يدلل على اخته تزوجي مسيار .. مخروشة هاذي ...

أهية تقول أقصص صور ياهال صغار من المجلات احر فيهم بناتي ما ادري شنو المغزى !!!

الظاهر بناتها سحوووت !! :/

اللهم لا شماتة ..

تسلمين على التعليق وحياج الله :)

 

At 12:03 PM, Blogger Diver

يلا ماجورة
بس تبين الصج انا اقول حق واحد من الربع الي يشتغل نفسج يعني عندي احتكاك مباشر مع الناس انه لو انا مكانة جان اتهاوش 400 مرة باليوم 50 مرة منهم طق مطتقق
الله يعينكم على الاشكال الي تشوفونها
ترى احنا منهم هالاشكال بس مو ميانين
بس زين سويتاي تعاملتي معاها عدل

 

At 1:20 AM, Blogger barrak

السؤال هنا كم كرتا احمرا سنكتشفه بهذا البلد
واه يابلد

 

At 9:05 AM, Blogger Utmost-y

اتحححححححححححرررررررررررررررررر
المشكله حتى لو ماعليها شرهه و موصاحيه بس الكلمه اطلعت ! بطت جبددديي
الله يعينج!
و إنشالله مأجوره :p

 

At 4:16 PM, Blogger sOulvOice

تيستييييييي


ههههههههههههههه حدها بدعت



ياربي فيه ناس صج مااتثمن كلامها واتقطه قط بدون ادنى مراعاة للشعور
ولا السؤال السخيف"ليش ماتزوجتي"؟؟

يعني ليش باللللللله والمشكلة الاجابة معروفة

ماكووووو نصيب

اشحقة هالسؤال مادري


مالج الا الصبر ودربالج لاتتنرفزين على هالنوعيه يمالج بتشوفين منهم وايد بالذات بمكانج اليديد

اكسرو خاطري بناتها الله يعينهم على امهم

 

At 11:27 AM, Blogger cozy

your reaction is just perfect "maska a3sabech " and dont listen to anybody ur still young ,i hate nathrat el mojtama3 lelbent 3omooman fama balech mawthoo3 el zawaj !

 

At 3:00 PM, Blogger tasty_as_berry

Diver
=====

هلا والله ... الله يسلمك أجمعين ... على قولتك بس يالله على الأقل اتعلم قمة الصبر :)

حياك الله ،،،

osama740
=========

هلا أسامه ... أي والله عدل كلامك ... أهي هبلة وقاعدة تتهيبل بعد لوووول ... يعني من نظراتها مبين تبي تشوف ردة الفعل نوعا ما ... الله يعيني عليهم ..

good luck to u 2
thanks alot

barrak
=======

أي والله علوم علوم ... تلاقي بالدوام وبالشارع وبالجمعية .. الله يكون في العون :)

تسلم على التعليق ،،،

 

At 3:15 PM, Blogger tasty_as_berry

uTMoST
=======

واي سكتي سكتي بغيت اشنقها .... واللي يحر زود أن شكلي صغير تعطيني 19 أو 20 .. بس شتسوين إذامرات الناس القراب منج يسمون بدنج بجم حجوه بدون سبب .. فما علي إلا أني اعطيها على قد عقلها :)

حياج يا عسل :)

MuLaN
=======

هلا والله ... أي شفتي شلون ومضطرة اتعايش معاهم ... وغالبا تكون عميلة دائمة .. فالله كريم :)

نورتي البلوق :)

sOulvOice
===========

هلا بالطش والرش هلا بالزين كله :)

واي سكتي انا يوم صارت السالفة قلت وين ميسوووو ... لازم أول وحدة أقولها .. لوووول

حسافة أنها راحت وما لقطت أسمها ... أخخ :))

اي بناتها مساكين هذا إذا عندها بنات وصج متزوجة 3 ... عادي يعني يكون من نسج خيالها !! لووووول

ولكم يا جميل ،،،

 

At 3:21 PM, Blogger tasty_as_berry

cozy
====

أهلين :)

شكرا جزيلا .. أي طاف من امه .. يعني مثلا انا يوم شفت ويها اهية بالواقع ( مهرية ).. بس ما قلت لها هالشي لووووول راعيت مشاعرها.. يعني عادي كوووول :))

حياك الله ،،

 

At 4:39 AM, Blogger MiSs-ToFa7a

بصراحه انا ارتفع ضغطي وانا اقره الحوار شالاشكال حمدالله والشكر
بصراحه ما نقول الا الحمدالله الذي عفانا

 

At 4:17 PM, Blogger albandry

oooohhhhh my god 17ebla rasmy ana law minch agool enny sam`7a well rooo7y el7amam min awal soaal enty fibinia haaaaaaaawwwwww
eshahabelsha
la o 6ageenha swalif weya hamaynona
ma agool ella 7emdella weshoker

 

At 6:21 PM, Blogger tasty_as_berry

MiSs-ToFa7a
===========

هلا والله تفاحة :)

أي شفتي شلون بلوى وابتلينه فيها .. الحمد الله على نعمة العقل

مشكورة على التعليق

albandry
=========

اهلين ،،،

أي مو الله يسلمج اهي بعد ما راحت انا قلت شكو اسولف معاها ...

بس بنفس الوقت ما اقدر ازف عميلة خصوصا في عملاء ينطرون ... واحتمال تكون عميل خفي يقيمني ..

بس هالمينونة استبعد تكون عميلة خفي ... إذا صج انتحر :)))

حياج الله ،،،،

 

At 1:44 AM, Blogger sOulvOice

iههههههههههههههههه تيستي تخيلي تطلع قوووست امبي لالالاااااا مااتوقع ابداا

سيتون امبوسيبل قريت كلامها عشرتعش مرة نياهاهاها

 

At 1:29 PM, Blogger Unknown

she is officially crazy... I would have not given her a NY min..

 

At 7:27 PM, Blogger tasty_as_berry

sOulvOice
==========

يمعوده انا شكيت فيها تصيد بنات وعندها شبكة لووووول ... اشدراني عنها تخرع ايدز ومسيار .. الله لا اييبها مره ثانية قولي آمين ..

mosan mosan
============

أي والله ... :) حاجة موش طبيعية خالص !!
شكرا على المرور والتعليق ،،

 

At 7:32 PM, Blogger tasty_as_berry

Her
====
thanks alot my dear :)
i did and ur blog interesting too

welcome any time ,,

 

At 11:47 AM, Anonymous Anonymous

لوية! مو لوية الا خبال وقلة عقل وحيا بعد...الله يعينج على هالنماين ومنهم وايد...الشرهة مو عليها على هالأياويد اللي مثلج وشرواج والا لو يي لها واحد أو وحده معاهم كرت أحمر بعد جان علوم :)

 

At 2:59 PM, Blogger meo

على جذي لازم يبطلون قسم المينن بدوامكم
و يداوم فيه طبيب نفسي يعالج هالحالات المستعصية , بس ردج حلووو
و اذا بالدوام يمر احد جذي زين يعطي حس الفكاهة و شد الاعصاب شوي يزيد من درجة الانتباه :)

 

At 10:51 AM, Blogger tasty_as_berry

Anonymous
=========

هلا والله :) الله كريم شسوي بعد ... تسلم من طيبك والله حياك الله ..

meo
====

لوووول ... شفت شلون .. على قولتك منها يصير احداث وسوالف نضحك عليها شوي :)

 

At 12:50 PM, Blogger غريب

الحياء نعمه

 

At 3:55 AM, Blogger kuwaitia

صج سالفه اضحك هاذى الحمدالله والشكر الله يشفيها موصاحيه ولا في وحده عقلها كامل جذي تسوى جدام الناس :))

 

At 12:54 AM, Anonymous Anonymous

لاتبطين حبي




soulvoice

 

At 1:53 PM, Blogger tasty_as_berry

غريب
=====

هلا والله ... جدا جدا كل مالي واكتشف أشياء أغرب :)

kuwaitia
========

أهلين :) اي بالضبط فيها خلل اهي الحمد الله على نعمة العقل الله يشافيها

soulvoice
=========

من عيوني لو تطلب عيوني :)

 

At 12:06 PM, Blogger Hosno

هاهاهاهاها يحليلها الخطابه ام برقع
هذي يبا منحاشه من غوانتانامو يبا
والمشكله بهذيل الى يحكونها وجنهم يعرفون طوايف اهلج
الله يعينج بس لازم يعطونكم اسلحه علشان تدافعون عن نفسكم وقت الدوام
نداء الى وزاره الداخليه الرجاء مساعده الموظفين والموظفات في عمليه امتلاك اسلحه وذلك للدفاع عن النفس ضد الهجمات الارهابيه المنظمه

وين اوقع مافي مكان اوقع فيه
والله يعطيج العافيه على السالفه والله ضحكت

 

At 3:43 PM, Blogger tasty_as_berry

Hosno
======

هلا والله :)))

على قولتك ... أنا قاعدة اقولهم لازم يسوون لقب bad customer بس ما يعطوني وي :)

اشكرك على حسن تعاونكم معنا وحياك الله :)